أفضل كيبورد للأوندرويد

أفضل لوحة المفاتيح للأوندرويد



مسح المناظر الطبيعية واسعة من هواتف أندرويد يمكنك شراء، وستجد الأجهزة من جميع الأحجام والتصاميم والأسعار. كثير منهم لديهم شاشات عملاقة، والتي هي كبيرة لجميع الاشياء التي يمكنك القيام به مع الهاتف الذكي، مثل تصفح الويب، ولعب الألعاب، وإجراء مكالمات الفيديو. ولكن ما لن تجده مع الهواتف هو لوحات المفاتيح المادية، وأنه يمكن أن يكون من الصعب جدا للكتابة على الهاتف مع ما يقرب من الشاشة 6 بوصة، خصوصا مع يد واحدة.

لحسن الحظ، لسنوات يمكنك السماح للأوندرويد  بتخصيص لوحة المفاتيح التي تستخدمها، وهناك خيارات لا حصر لها في متجر Google Play. يمكنك الحصول على لوحات المفاتيح التي تمكنك من تتبع، لوحات المفاتيح مع تخطيطات غير القياسية، لوحات المفاتيح التي يتقلص باستمرار إلى أحجام صغيرة، ولوحات المفاتيح التي تمكنك من الانخفاض في الصور والرموز التعبيرية بكل سهولة. يمكنك حتى الحصول على لوحة المفاتيح التي أنواع فقط Hodor، إذا كان هذا هو ما كنت تبحث عنه.

ولكن ما نبحث عنه هو أفضل لوحة المفاتيح للاستخدام اليومي، واحد أن يجعل من الاسهل للكتابة على هذه ألواح عملاقة من الزجاج. و الكيبورد الأحسن حسب تجربتي و تجربة عديد خبراء الهواتف الذكية هي : 

GOOGLE KEYBOARD
إذا كنت تريد أفضل تجربة الكتابة على جهاز الأوندرويد الخاص بك، يجب أن تجرب استخدام لوحة المفاتيح غوغل. لوحة المفاتيح جوجل يجمع بين استجابة للكتابة و التصحيح التلقائي و كلمة التنبؤ الذكية، وميزة تتبع سوبر ، وحسن المظهر لوحة المفاتيح السريعة التي تعمل في كل مكان يمكنك إدخال نص على الروبوت. كما أن لديها إمكانية الوصول السريع إلى الاملاء بالصوت للعظيم غوغل ويحصل على أكثر كلمة مقاربة لما قلته . نود حقا أداء لوحة المفاتيح جوجل ثابت وموثوق بها، وأنها توفر أفضل ن حرفية في الكتابة .

لوحة المفاتيح جوجل لديها إعدادات قابلة للأصوات والاهتزازات، و التصحيح التلقائي.

وهناك عدد من هواتف أندرويد لديهم لوحة مفاتيح جوجل المثبتة مسبقا من خارج منطقة الجزاء، ولكن إذا كنت تستخدم سامسونج، HTC، LG، أو بعض هاتف آخر يحتوي على لوحة المفاتيح المخصصة، يمكنك انتزاع نسخة جوجل مجانا من متجر google Play .

إلى اللقاء في شرح قادم إنشاء الله
كلمة شكرا تكفينا 
التعليقات
0 التعليقات
شكرا لك على التعليق